تصعيد للتحالف ينذر بنسف جهود التسوية في اليمن

اخترنا لك

كثف   تحالف الحرب على اليمن، الثلاثاء، غاراته على المدن اليمنية في خطوة قد تدفع نحو جولة جديدة من التصعيد العسكري على مختلف المستويات ما قد ينسف الجهود الدولية لتقريب الأطراف اليمنية على طاولة مفاوضات.

الخبر اليمني:

وقتل مدني وأصيب اخران بقصف سعودي على منطقة مران في محافظة صعدة عند الحدود اليمنية – السعودية، فقط بعد يومين على مقتل شخص واصابة 5 اخرين بقصف طيرانه المسير مطعم شعبي في الحديدة ..

هذه الحصيلة الأولية للضحايا تأتي في إطار خطط تصعيدية برزت في مأرب حيث تعرضت مديريات المحافظة لأكثر من 20 غارة خلال الساعات الماضية في حين اكدت مصادر في غرفة عمليات ضباط الارتباط الخاصة بمراقبة تنفيذ اتفاق السويد في الحديدة تسجيل نحو 138 خرقا خلال الساعات الماضية ابرزها قصف مرسى الصيادين بمديرية باجل بغارتين إلى جانب استهداف مناطق متفرقة في الحديدة بـ8 غارات لطائرات مسيرة وتحليق قرابة 20 طائرة تجسس، وجميعها تشير إلى أن صنعاء  التي سبق وأن توعدت التحالف برد قاسي على استمرار عدوانه قد ترد بقوة على هذا التصعيد  ما ينذر بفشل الجهود الدولية للدفع نحو سلام جديد في بلد يتعرض للحرب والحصار منذ 7 سنوات.

أحدث العناوين

بيان من جمعية الصرافين اليمنيين

دعت جمعية الصرافين اليمنيين في العاصمة صنعاء، منشآت وشركات الصرافة، وشبكات التحويل المحلية، إلى عدم نقل الأموال بالريال اليمني...

مقالات ذات صلة