ديلي ميل البريطانية : محمد بن سلمان مصاب بالصرع وخضع لجلسات كهربائية

اخترنا لك

جددت صحيفة ديلي ميل البريطانية ، اليوم الأربعاء ، نشر تقرير كانت قد نشرته سابقاً عن الحالة الصحية لولي العهد السعودي محمد بن سلمان الحاكم الفعلي للسعودية كما تصف الصحيفة الأعرق بريطانياً مفسرة حركاته اللاطبيعية في مقابلته الأخيرة مع التلفزيون السعودي وعددٍ من الفضائات السعودية .

الخبر اليمني – خاص

وقالت الصحيفة في أحدث طبعاتها الصباحية الصادرة اليوم الأربعاء : إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يعاني من الصرع منذُ طفولته وهو ما يفسر حركات فك وجهه الغريبة في مقابلته الأخيرة مع وسائل الإعلام السعودية .

و وفقاً للصحيفة فإن المخابرات البريطانية فحصت تقريراً طبياً – حصلت الصحيفة على نسخة منه – لمحمد بن سلمان مؤكدة أنه خضع لجلسات كهربائية لعلاج الصرع في العاصمة الألمانية برلين كما يخضع لها بين الفترة والأخرى خلال هذه الفترة .

وحذرت الصحيفة من أن ولي العهد السعودي قد يتحول إلى دكتاتورٍ كبير لا يقل شأناً عن صدم حسين – حد قولها – بفعل اختلالات عصبية ونفسية يعاني منها الأخير ما يجعل منه شخصية غير مستقرة .

و أوضحت الصحيفة أن على الغرب أن يعلم بأن حليفهم في الشرق الأوسط شخص مزاجي ومتقلب و متهور وهو ما ظهر في حربه على فقراء اليمن وتعاملاته مع الأسرة السعودية الحاكمة بفعل مرضه ناصحةً بالبحث عن حليف بديل في الأسرة المالكة .

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة