قائد أنصار الله: سنقتسم اللقمة مع الفلسطينيين ونمتلك المقومات لنكون في طليعة الأمة

اخترنا لك

قال قائد “حركة أنصار الله” عبد الملك الحوثي، الأحد، إن الجولة الأخيرة مع العدو الإسرائيلي تجلى فيها تفاعل الشعوب وتأثرها تجاه ما يجري، مؤكدا أن الشعب اليمني “يتطلع لأن يكون له دور فاعل جداً في إطار التصدي للعدو الإسرائيلي”، وهم يمتلكون المقومات التي تجعل لهم دور متميز في طليعة الأمة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد الحوثي في كلمة ألقاها خلال فعالية “افتتاح الأنشطة والدورات الصيفية” أنهم “حاضرون لاقتسام اللقمة الواحدة مع إخوتنا في فلسطين وأن نؤثرهم على أنفسنا”، معبرا عن أمله “شعوب أمتنا أن تزاداد حالة الصحوة والالتفاف أكثر حول القضية الفلسطينية”.

واعتبر عبد الملك الحوثي أن اعتداءات العدو الإسرائيلي وجرائمه تعطي الشعب الفلسطيني المشروعية لأن يطرد الكيان، مشيرا إلى أن الكيان الصهيوني سيتلقى المزيد من الهزائم والانتكاسات وصولاً إلى النصر الحاسم.

ولفت قائد أنصار الله إلى أن “من أهم نتائج وعبر الجولة الأخيرة هي الثمرة الطيبة للصمود والتحرك الجاد لمواجهة العدو”، مضيفا أن  “ثمرة التنسيق بين الإخوة الفلسطينيين كانت طيبة ونشد على أيديهم بتعزيز التآخي والتعاون”.

وأكد الحوثي أن الأعداء أرادوا من خلال مساعيهم للتطبيع، تجميد المحيط العربي والإسلامي تجاه مناصرة الشعب الفلسطيني، لكن تجلى في في هذه الجولة تفاعل الشعوب وتأثرها تجاه ما يجري وهذه صحوة ضمير وفق تعبيره، داعيا الشعوب الإسلامية أن “تكون جنباً إلى جنب حاضنة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة”.

وحول الدعوة التي وجهها للشعب اليمني بشأن جمع تبرعات نصرة لفلسطين، قال قائد أنصار الله: “أملنا من شعبنا اليمني أن يواصل ما هو فيه من تفاعل ومن تجاوب مع كل الخطوات العملية اللازمة”، مؤكدا “حاضرون أن نقتسم اللقمة الواحدة مع إخوتنا في فلسطين وأن نؤثرهم على أنفسنا”.

أحدث العناوين

من جديد.. اليمنيون يستنفرون في مسيرات “مليونية” دعما وإسنادا لغزة

خرج اليمنيون في مسيرات جماهيرية حاشدة جديدة في العاصمة صنعاء، وعدة محافظات أخرى، الجمعة، حملت شعار: "مع غزة العزة.....

مقالات ذات صلة