العزي للإصلاح: الوطنية لا تتجزأ وموقفكم من “ميّون” إنما نكاية بالممول

اخترنا لك

اعتبر نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين العزي، إن موقف بعض قيادات الإصلاح تجاه جزيرة “ميّون” التي تتعرض “للاحتلال” الإماراتي، “إيجابي” لكنه موقف جاء نكاية بأبوظبي لأنها لا تمولهم وليس من “أجل الله والوطن”.

متابعات- الخبر اليمني:

وخاطب العزي الإصلاح قائلا: “أعزاءنا في الاصلاح أناشدكم الله أن تجعلوا معياركم رضاه والصدق مع وطنكم وشعبكم وليس (المال والممول) وأن تتذكروا بأنه لا يوجد احتلال حرام وآخر حلال فالوطنية لا تتجزأ والله المستعان”.

وتابع نائب وزير الخارجية في صنعاء: “الأخوة في الإصلاح ربما لم تكن علاقتكم بالمملكة كما كانت علاقتنا بها وبالتأكيد لم نحمل يوما بعضا مما نعرفه من حقدكم عليها وربما كان بيننا وبينها من الود والاحترام وأواصر الرحم والجوار والتاريخ مالم ولن يتوفر في علاقتكم معها ومع ذلك لم يمنعنا ذلك من مواجهتها لا عن حقد أو رغبة في حرب”.

وكشفت وكالة اسوشيتد برس الإمريكية قبل أيام، نشاط إماراتي لاحتلال الجزيرة التي تعتبر المتحكم الرئيس بثاني أهم ممر في العالم مضيق باب المندب حيث تمر معظم سفن التجارة العالمية.

أحدث العناوين

فيتو أمريكي يجهض قرارا في مجلس الأمن الدولي لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

استخدمت الولايات المتحدة الأميركية، حق النقض" الفيتو"، مساء الخميس، لمنع دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة في الأمم...

مقالات ذات صلة