حركات المقاومة الفلسطينية تستلم 163 مليون ريال من أبناء صنعاء

اخترنا لك

سلم أبناء أمانة العاصمة صنعاء، الخميس، حصيلة تبرعاتهم التي بلغت 163 مليون ريال، إلى لجنة جمع التبرعات لدعم ونصرة القضية الفلسطينية.

متابعات- الخبر اليمني:

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أوضح أمين العاصمة أن مبالغ التبرعات التي تم تسليمها للجانب الفلسطيني، تترجم دعوة “قائد أنصار الله” ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وأشار وكيل أول الأمانة خالد المداني، إلى أن “المبالغ النقدية، تم تجميعها من أبناء أمانة العاصمة عبر لجان وفي المساجد وغيرها، ما سيكون لها الأثر على تعزيز صمود الشعب الفلسطيني”.

وعبر ممثلا حركة الجهاد الفلسطينية والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، عن “الامتنان لأبناء الشعب اليمني وسخائهم وكرمهم واستجابتهم لدعوة الحوثي في دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية”.

ودعا قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي، قبل أيام، إلى حملة شعبية ورسمية تتمثل في جمع تبرعات لصالح فلسطين، وقد لاقحت تجاوب شعبي كبير، فيما عبر أمين عام حزب الله حسن نصر الله عن شكره وامتنانه للشعب اليمني “الذي يقف بكل ما يملك إلى جوار القضية الفلسطينية”.

أحدث العناوين

فيديو| “ديمونا على رادار المقاومة”.. حزب الله يوجه رسالة عسكرية للاحتلال

نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم الأحد،  فيديو بعنوان الى من يهمه الأمر، كرسالة تحذيرية...

مقالات ذات صلة