مصدر مطلع يكشف أسباب ضبط انتصار الحمادي والتهم الموجهة إليها

اخترنا لك

كشفت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء أسباب ضبط انتصار الحمادي وآخرين.
صنعاء-الخبر اليمني:
وبحسب المصدر فإنه من خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين للأجهزة الأمنية وجود عصابة تقوم بترويج وتعاطي المخدرات، واستدراج الفتيات للعمل في شبكات دعارة منظمة، يتزعمها المدعو ” رؤوف عبد الجبار الدبعي”.
وقال المصدر إنه “بعد استخراج أوامر قضائية بضبط زعيم العصابة، تم التحري وجمع المعلومات عن تحركاته إلى أن تمكنت وحدة الضبط في مكافحة المخدرات بالتنسيق مع مركز شرطة شملان من ضبطه في تاريخ 20 فبراير 2021م ، وهو على سيارته نوع (شيفر وليه) ، وبصحبته المدعو ” عبد الإله محمد الخالدي ” والمدعو مهند جمال الدبعي ” والمدعوة انتصار عبد الرحمن الحمادي” والمدعوة يسرى احمد الناشري” وكان بحوزتهم كمية من مادتي الحشيش والشبو المخدرتين.
وأوضح المصدر أنه من  خلال التحقيقات والأدلة المادية والفنية، تبين أن الاشخاص المضبوطين ضمن عصابة منظمة لترويج المخدرات والدعارة، مؤكدا اعتراف رئيس العصابة بإدارة هذا النشاط الإجرامي منذ فترة طويلة وعلاقته  بعدد من تجار المخدرات، كما اعترف أنه قام باستئجار شقة في منطقة شملان يستخدمها لتعاطي المخدرات وممارسة الرذيلة مع عدد من الفتيات.
وأضاف المصدر: بعد أن تم إستخراج إذن ومذكرات رسمية من النيابة لتفتيش الشقة بتاريخ 21 فبراير 2021م ، وعند التفتيش تم العثور على كميات من المخدرات المتنوعة كما تم العثور على أدوات خاصة بوزن وتغليف المخدرات.
كماو اعترف جميع المضبوطين بالتهم المنسوبة إليهم وتم إحالتهم مع المضبوطات للعدالة.

أحدث العناوين

استفزاز إسرائيلي جديد داخل المسجد الأقصى

اقتحمت مجموعات من المستوطنين الإسرائيليين، صباح اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك وسط حراسة مشددة من شرطة وقوات الإحتلال...

مقالات ذات صلة