نتيجة اهماله.. وفاة وزير الإعلام الأسبق في الرياض

اخترنا لك

توفي، الأحد، وزير الإعلام الأسبق عبد السلام جابر، في العاصمة السعودية الرياض.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضحت مصادر مقربة من عائلة جابر، أن حالته الصحية تدهورت بشكل متزايد خلال الفترة الأخيرة، في ظل اهمال الرياض والشرعية له.

وأعلن عبد السلام جابر، انشقاقه عن حكومة صنعاء وانضامه للتحالف في 2018، “ولم يشفع له الهروب من صنعاء، حيث همش في حياته وأهمل في مرضه”.

أحدث العناوين

Hamad Fadgham admits receiving financial support and patronage from Saudi Arabia to incite the turmoil of “Mira Saddam Hussein” in Sana’a

The sheikh named Hamad Fadgham admitted on Thursday to receiving Saudi money and support to stir disturbance and discord...

مقالات ذات صلة