السعودية تعلن اختراق موقع إعلام صنعاء الحربي..محاولة الهروب من فضائح الميدان

اخترنا لك

نفذت السعودية هجوم إلكتروني على موقع الإعلام الحربي التابع لصنعاء بعد بث مشاهد عملية عسكرية واسعة في جيزان، وصفت بالفاضحة للجيش السعودي، في محاولة للتغطية على تلك الفضيحة باصطناع انتصار وهمية، قدمه الذباب الإلكتروني لمحمد بن سلمان بإنتشاء كبطولة خارقة.

خاص-الخبر اليمني:

ونشر مغردون سعوديون صورة لموقع الإعلام الحربي لقوات صنعاء، مرفقة بتعليقات تشيد بما أنجزته السعودية بهجومها على موقع إلكتروني ناشئ على شبكة الويب، متجاهلين سيطرة قوات صنعاء على 40 موقعا عسكريا في الميدان بعمق جيزان.

وتشبه ما يقول السعوديون عنه بأنه بطولة، إنتاج فيلم من ألعاب الكمبيوتر يصور محمد بن سلمان وهو يدخل إيران فاتحا.

وسخر مغردون وآخرون سعوديون من ما تعتبره السعودية بطولة، مشيرين إلى أن ذلك لن يغطي حقيقة جيش السعودية المهزوم، أما إعلام صنعاء الحربي، ففاجأ السعودية بما لا تتوقعه، حيث قرر بث مشاهد إضافية لعملية جيزان في الثالثة من عصر يوم الاثنين.

وتخشى السعودية من عدسات الإعلام الحربي لصنعاء بشكل شديد، حيث تؤكد مصادر طلبها أكثر من مرة عن طريق المبعوث الأممي ووسطاء آخرين عدم بث ما يتعرض له جيشها في الحدود، وقدمت مقابل ذلك تنازلات لصنعاء.

 

أحدث العناوين

UNRWA: Over a million people have lost their homes in Gaza

The United Nations Relief and Works Agency (UNRWA) stated that after 201 days into the war, destruction is everywhere...

مقالات ذات صلة