صنعاء تواصل إذلال الجيش السعودي بعملية جديدة على الحدود

اخترنا لك

بثت صنعاء، الإثنين، مشاهد لعملية عسكرية برية جديدة داخل الأراضي السعودية  تعد الثانية في أقل من يومين وتكشف  وضع السعودية مع انهيار قواتها و “المرتزقة” الذين استعانت بهم للدفاع عن حدودها.

خاص – الخبر اليمني:

وتضمنت مقاطع الفيديو مشاهد لعملية واسعة على محور جبل الدود – حجفان – الرميح، كما تظهر الصور اقتحام مقاتلي صنعاء لمواقع الجيش السعودي تباعا وتمكنهم من السيطرة على 30 موقع عسكري في هذه الجبهة إضافة إلى أسرى من الجيش السوداني والسعودي إلى جانب قتلى وجرحى واغتنام عتاد وتدمير اليات.

و هذه العملية تعد الثانية التي يتم الكشف عن تفاصيلها في أقل من يومين، حيث سبق لصنعاء وبثت مقاطع لعملية برية أخرى على جبهة الخوبة – وادي جارة تكللت بالسيطرة على 150 كيلومتر و40 موقعا  عسكري ناهيك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى والأسرى إلى جانب تدمير نحو 29 آلية عسكرية.

وياتي توقيت العمليات في وقت يشهد فيه الملف اليمني حراك دبلوماسي كبير للدفع بتسوية سياسية، ما يعزز قوة موقف صنعاء ويضع السعودية التي أصبحت المعارك في أراضيها في موقف ضعيف مما قد يعجل بعملية سلام شامل.

أحدث العناوين

خصروف: التحالف يمثل أجندة أمريكية في اليمن

حمل القيادي السابق في قوات الشرعية محسن خصروف التحالف مسؤولية سيطرة قوات صنعاء على مديرية العبدية جنوبي محافظة مأرب. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة