اسناد جوي لعملية صنعاء على الحدود السعودية

اخترنا لك

واصلت القوات الجوية  لصنعاء، الاثنين،  هجماتها الجوية على القواعد السعودية  بالتزامن مع استمرار عمليات الحدود البرية ما يعزز اسناد الزاحفين على مواقع الجيش السعودي في جيزان عبر تحييد الطيران الحربي.

خاص – الخبر اليمني:

وأعلن المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحي سريع في وقت سابق اليوم استهداف قاعدة الملك خالد في منطقة خميس مشيط، موضحا بأن الهجوم تم بطائرة مسيرة نوع قاصف كي تو وحقق إصابات مباشرة.

وهذه الهجوم الثالث في أقل من يومين والذي يستهدف القاعدة الاستراتيجية والتي تستخدمها السعودية مغرفة عمليات متقدمة لإدارة الحرب على اليمن التي تقودها منذ 7 سنوات.

ومن شأن الهجمات الجوية المستمرة تحييد الطيران الحربي الذي يستخدم القاعدة الواقعة قرب الحدود اليمنية في تنفيذ غارات  مكثفة في محاولة لوقف تقدم قوات صنعاء.

وما يميز الهجوم الجديد إنه يتزامن مع استمرار بث صنعاء عمليات برية واسعة في العمق السعودي، ما يشير إلى نجاح هذه القوات بإسناد المقاتلين على الأرض ضمن استراتيجية تهدف للتوغل بعمق اكبر وفق ما وعد به عضو المجلس السياسي الأعلى لصنعاء  محمد الحوثي.

أحدث العناوين

شعارات ولافتات خطيرة رددها ورفعها المتظاهرون ضد انهيار العملة والمعيشة بتعز ـ صور ـ

خرج المواطنون من أبناء مدينة تعز، اليوم السبت، في وقفات احتجاجية للتنديد بانهيار العملة المحلية وتردي الأوضاع المعيشية في...

مقالات ذات صلة