انتقام “الخاسر” في اليمن

اخترنا لك

واصل التحالف الذي تقوده السعودية في حربها على اليمن، الخميس،  تصعيده  عسكريا بسلسلة غارات وخروقات طالت العديد من المدن اليمنية في مؤشر  على حجم مرارة الهزيمة التي يتجرعها.

خاص – الخبر  اليمني:

وأصيب 4 مدنيين جراء تجدد القصف السعودي على قرى الحدود اليمنية في محافظة صعده  لترتفع حصيلة ضحايا القصف والغارات على هذه المحافظة إلى 8 م خلال أيام في خطوة تشير إلى محاولة السعودية التي تلقت توا هزيمة بتوغل  لقوات صنعاء في عمق أراضيها بجيزان  الانتقام من المدنيين.

في السياق ذاته ،  شنت طائرات التحالف سلسلة غارات على محافظتي مأرب والجوف، حيث استهدفت مديرية صرواح بمأرب  بنحو 14 غارة جوية وغارة على مديرية مدغل في حين تعرضت مديرية خب والشعف بالجوف لغارتين.

هذه التطورات تتزامن مع تصعيد الفصائل الموالية للسعودية في تعز والساحل الغربي حيث سجلت غرفة ضباط الارتباط بالحديدة نحو 135 خرقا جديد خلال الـ24 ساعة الماضية بينها غارات بطائرات مسيرة، وتأتي جميعها بموازاة حراك دولي للدفع بعملية سلام شامل في اليمن  ما يشير إلى أن السعودية التي تتعرض لخسائر على كافة الجبهات تحاول الحفاظ على “رباط جاشها” خشية انهيارها والفصائل الموالية لها.

أحدث العناوين

US Intelligence Plane Arrives to Sayoun Airport

A plane belongs to US intelligence arrives on Thursday at Sayoun airport in oil Hadramout province, informed sources said...

مقالات ذات صلة