اتهامات جديدة بالخيانة لـ”الشرعية” من داخلها مع اغلاق حكومتها ملف “احتلال ميون”

اخترنا لك

عادت الخلافات بين برلمان هادي وحكومته بشأن الاستحداثات العسكرية الإماراتية في جزيرة ميون، الثلاثاء ، إلى الواجهة مع قرار الأخيرة اغلاق ملف القضية نهائيا.

خاص – الخبر اليمني:

وشن النائب المستقيل من المؤتمر والمحسوب على الإصلاح، علي المعمري، هجوم جديد على معين عبدالملك وذلك عقب ارسال الأخيرة مذكرة لبرلمان هادي  يؤكد فيه حل ازمة ميون.

واتهم المعمري “الشرعية” بالتفريط بسادة البلد ، ملمحا إلى أن معين يحاول  اغلاق القضية التي تسببت بجدل عالمي عقب نشر تقارير أمريكية صور لاستحداثات إماراتية لعسكرة الجزيرة الواقعة عند مدخل باب المندب.

وكان معين ذكر في رسالته التي جاءت ردا على مذكرة برلمان هادي للتحقيق فيما يدور على الجزيرة  أن حكومته كلفت جهات لم يسميها بتشكيل لجنة للتحقيق وانها ستوافي المجلس بما تم التواصل اليه متى ما انتهت في خطوة وصفها المعمري بمحاولة الضحك على النواب  والتمويه على ما يدور.

وتشير رسالة معين إلى أن السعودية تضغط بقوة  لإغلاق ملف الجزيرة الذي احدث خلافات  داخل صفوف مكونات “الشرعية” اثر مساعي كلا منها لعقد الصفقة بغية تحقيق مكاسب مادية  على حساب قضايا الوطن وسيادته.

أحدث العناوين

قوات صنعاء تعلن استهداف سفينة بريطانية وإسقاط طائرة أمريكية متطورة

أعلنت قوات صنعاء استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر بصواريخ بحرية مناسبة، وإسقاط طائرة أمريكية بدون طيار قتالية...

مقالات ذات صلة