الكشف عن مخطط لاقتحام عدن .. الانتقالي يدفع بتعزيزات إلى أبين

اخترنا لك

كشفت مصادر عسكرية يمنية ، اليوم الأربعاء ، عن وصول تعزيزات عسكرية ضخمة للمجلس الانتقالي إلى محافظة أبين في خضم ترتيبات المجلس المدعوم إماراتياً لردع هجوم عسكري متوقع تشنه قوات هادي على مواقع عسكرية للانتقالي بعدن .

الخبر اليمني – خاص

وقالت المصادر : إن التعزيزات العسكرية تضمنت شحنات مختلفة من القذائف الصاروخية والآليات العسكرية المجنزة فضلاً عن عددٍ من قاطرات نقل الجند شُوهدت متوجهة إلى أبين عبر الطريق الشرقية الرابطة بين محافظتي أبين وعدن .

و وفقاً للمصادر فقد أتت التعزيزات الأخيرة في سياق تخوف المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً من مخطط أخير تم الكشف عنه يتعلق بهجوم متوقع للحكومة التابعة للرئيس المنتهية ولايته عبد ربه منصور هادي على عدن وهو ما أتى غير مرة على لسان مسؤولين بارزين في حكومة هادي منهم معين عبد الملك .

هذا ومن المتوقع أن تعود الحرب بين المجلس المدعوم إماراتياً و حكومة هادي إلى الإشتعال في ظل خطوات تصعيدية من الطرفين بما فيها إقالات وتعيينات وتثوير للشارع فضلاً عن فشل المسار التفاوضي في الرياض .

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة