قطر “تحبس أنفاس” خصومها باليمن بتسويق فقاعة ” لسلام”

اخترنا لك

كثفت قطر، الأربعاء، ضخها الإعلامي بشأن نتائج زيارة الوفد العماني لصنعاء  في خطوة فسرت على انها في إطار الصراع مع الإمارات ومحاولة لـ “حبس” أنفاس أبوظبي التي تتطلع لإدامة الحرب بغية تحقيق أجندة استعمارية في مناطق الثروة والموقع الاستراتيجي جنوب وشرق وغرب اليمن.

خاص – الخبر اليمني:

وخصص مراسل الجزيرة في اليمن والذي يعمل حاليا في غرفة الأخبار بالقناة، أحمد الشلفي، صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي لضخ حجم هائل من التسريبات بدء بالحديث عن  توصل  إلى اتفاق سلام وصولا إلى حديثه عن إجراءات في مطار صنعاء وميناء الحديدة استعدادا  لرفع الحصار الذي توقع إعلانه من قبل السعودية وحكومة هادي خلال الايام المقبلة بناء على ما تم التوصل إليه مع الوفد العماني الزائر لصنعاء والذي من المتوقع أن يغادرها اليوم.

ومع أن صنعاء لم تؤكد أو تنفي صحة ما يتم تسريبه، كما أن الوفد العماني الذي يتحرك بتكتم شديد لم يدلي بأي تصريح رسمي بشأن ما دار، إلا أن التسريبات القطرية  فسرت على أنها في إطار صراع حلفاء الحرب على اليمن خصوصا في ظل العلاقة التي تربط الدوحة وصنعاء وتعززت مؤخرا مع انسلاخ قطر من الحرب على اليمن اثر الازمة الخليجية والتي فجرتها الامارات.

أحدث العناوين

العدو الإسرائيلي يرتكب 6 مجازر جديدة في غزّة وحصيلة الشهداء تتصاعد

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلية، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 6 مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة. متابعات-الخبر اليمني: وقالت...

مقالات ذات صلة