التحالف يواصل غاراته الجوية على مأرب وصعدة وخروقاته في الحديدة

اخترنا لك

واصل التحالف السعودي الإماراتي، الأربعاء، استهداف محافظتي مأرب وصعدة بالغارات الجوية، وارتكاب خروقات جديدة لاتفاق التهدئة في الحديدة .

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن الطيران “شن 8 غارات جوية على منطقة الفرع بمديرية كتاف وغارة جوية أخرى على مديرية الظاهر في محافظة صعدة”، كما شن الطيران “5 غارات جوية على مديريتي صرواح ومدغل في محافظة مأرب”.

وأضاف المصدر أن الجيش السعودي استهدف منطقة الرقو في مديرية منبه الحدودية بالعديد من القذائف الصاروخية والمدفعية أدت إلى إصابة أحد المواطنين بجروح بالغة.

وفي الحديدة، ارتكبت القوات الموالية للتحالف في الحديدة “أكثر من 82 خرقا  في جبهات الحديدة خلال الـ24 ساعة  الماضية بينها استحداث تحصينات قتالية في الفازة والجبلية”، وفق المصدر.

وأشار إلى أن من بين الخروق أيضا “غارتين لطيران تجسسي على الدريهمي والجبلية و تحليق 20 طائرة تجسسية في أجواء المنظر و كيلو16 والفازة والدريهمي والجبلية والجاح ، و7 خروق بقصف مدفعي لعدد 36 قذيفة و 51 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة”.

أحدث العناوين

مظاهرات في ألمانيا تضامناً مع غزة

شهدت العاصمة الألمانية برلين، اليوم الجمعة، تظاهرة شعبية تضامنية مع مواطني غزة جراء الحملة الوجشية الشرسة التي يشنها منذ...

مقالات ذات صلة