عائلة الصبيحي تعلق على مبادرة صنعاء إطلاق وزير الدفاع الأسبق

اخترنا لك

طالبت عائلة وزير الدفاع اليمني الأسبق محمد الصبيحي ، اليوم الأحد ، بضرورة تفاعل شرعية هادي مع مبادرة صنعاء إبرام صفقة جديدة لتبادل الأسرى تشتمل الصبيحي و قيادات أخرى وفقاً لوسائل إعلامٍ يمنية  .

الخبر اليمني – خاص

وقالت الوسائل : إن أسرة الصبيحي في مديرية المضاربة بمحافظة لحج طالبت هادي وحكومته بالتحرك و التفاعل الإيجابي مع مبادرة صنعاء محملين شرعية هادي المسؤولية عن عدم الإفراج عنه والحوثيين سلامة الصبيحي حد قول الوسائل .

وكانت لجنة شؤون الأسرى  التابعة لصنعاء قد كشفت عن رغبتها في إبرام صفقة جديدة تشمل كلاً من وزير الدفاع السابق محمد الصبيحي و شقيق الرئيس المنتهية ولايته ناصر منصور هادي بالإضافة إلى قيادات أخرى مؤكدة أن ذلك يأتي في ظل غياب الدور الأممي .

وقال رئيس لجنة شؤون الأسرى بصنعاء عبد القادر المرتضى في تغريدة له على تويتر : إنه مع غياب الدور الأممي حالياً في ملف الأسرى فإننا نؤكد استعدادنا للدخول في صفقة تبادل محلية واسعة .

مضيفاً  أن الصفقة تشمل كلاً محمود الصبيحي وناصرمنصورهادي وغيرهما من القيادات إذا كان لدى مرتزقة العدوان صلاحية في إتمام مثل هكذا صفقة . حد قوله

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة