باكريت يفضح السعودية وسفيرها لدى هادي و منظومتها الإعلامية

اخترنا لك

فتح محافظ محافظة المهرى السابق راجح سعيد باكريت النار على المملكة العربية السعودية وسفيرها لدى هادي محمد آل جابر و منظومتها الإعلامية متهماً الدولة السعودية بالفساد  .

الخبر اليمني – خاص

وقال المحافظ في تغريدة له على تويتر : هزيمة ورضوخ السعودية بسبب التهاون وغض الطرف من قبل لجنة مكافحة الفساد وجهاز أمن الدولة في المملكة عن الفساد المستشري في القوات المشتركة وبرنامج إعادة الإعمار. وإذا كانوا لا يعلموا عن ذلك الفساد فالمصيبة أعظم وما نقول إلا الله يعين على المملكة قيادةً وشعب في قادم الأيام.

وأضاف فاتحاً النار على السفير السعودي لدى هادي : رغم وصول معلومات تنص عن فساد السفير آل جابر الى مكتب الأمير خالد بن سلمان كان شراء الذمم حاضراً بقوة للقيادات السياسية والعسكرية والإعلاميين وتلميع مخجل وكاذب لبرنامج الإعمار ,أدى الى ضياع المصداقية وعدم رؤية الحقائق على أرض الواقع التي كانت مأساوية لحاضر ومستقبل المملكة

وعلق المحافظ السابق على إتفاق الرياض بالقول : إن الجميع يعلم يقيناً ان اتفاق الرياض قد فشل منذُ بداية انطلاقه ولكن التماطل الذي حصل . يعد أحد الأوراق الرابحة للسفير محمد آل جابر يهدف من خلالها الى المحافظة على موقع معين عبدالملك لانهاء الصفقات العالقة بينهم التي ينفذها برنامج الاستثمار في معاناة اليمنيين جنوباً وشمالا .

كما فتح النار على وسائل الإعلام السعودي مضيفاً : هذه الفشل المخزي الذي يشاهده العالم أجمع اليوم يعود احد أسبابه الرئيسية التلاعب في مشاعر الموطنين عبر أدوات إعلامية مدفوعة الأجر تقوم بترويج مشاريع وهمية وتوفير خدمات ومساعدات إنسانية على منصات التواصل الاجتماعي فقط دعوات المضطهدين ستلاحقهم ولا يحيق المكر السيء الا بأهله .

أحدث العناوين

شواهد على حرب الإبادة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

على مدى الستة أشهر الماضية من الحرب على قطاع غزة، تحولت المستشفيات والمدارس والطرقات إلى مقابر جماعية دفن فيها...

مقالات ذات صلة