عدن| إصابة قيادي في الانتقالي ومقتل كافة عناصر حراسته في “حرب الشوارع” – فيديو

اخترنا لك

أصيب قيادي في الانتقالي وقتلت كافة حراسته بالإضافة إلى سقوط عدد من الضحايا المدنيين في مدينة عدن، الأربعاء، إثر توسع المواجهات العنيفة بين فصائل عناصر الانتقالي في مديرية  الشيخ عثمان، فيما تحاصر عدد من المواطنين داخل منازلهم في الأحياء التي تشهد “حرب شوارع”.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضحت مصادر محلية أن قائد القطاع الشرقي بعدن (القطاع الثامن في الشيخ عثمان) كرم المشرقي أصيب في الاشتباكات وقتلت كل أفراد حراسته، فيما سقط عدد من المدنيين وتضررت ممتلكاتهم في الاشتباكات العنيفة.

وقالت المصادر إن “الاشتباكات بين قوة تتبع كرم المشرقي وأخرى تتبع نبيل المشوشي خلفت حتى الآن 4جرحى بينهم 2مدنيين وحريق في أحد المخازن التجارية ووصول أنباء عن استهداف معكسر كرم المشرقي بقذائف هاون”.

وامتدت الاشتباكات إلى شارع الدرين وصولا إلى حي عبدالعزيز، من جولة عبدالقوي وحياة الهاشمي إلى قرب جولة ضمران لتقترب من أحياء مديرية المنصورة.

وتعيش مدينة عدن انفلات أمني وصراع بيني كبير، منذ سيطرة التحالف في 2015 حتى اليوم، ما أدى إلى سقوط عدد كبير من المدنيين وتدهور الحالة الاقتصادية والمعيشية في المدينة.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يستعرض الفشل الأمريكي البريطاني في مواجهة العمليات اليمنية

استعرض قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، الفشل الأمريكي والبريطاني في محاولات التصدي للعمليات اليمنية المساندة لغزة...

مقالات ذات صلة