22 غارة للتحالف على عدة محافظات وقرابة 100 خرق في الحديدة

اخترنا لك

شن طيران التحالف السعودي الإماراتي، الأربعاء، 22 غارة جوية على مناطق متفرقة من محافظات مأرب والجوف وصعدة، فيما واصلت القوات الموالية له خرق اتفاق وقف اطلاق النار في الحديدة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن الطيران شن 13 غارة جوية على مديرية صرواح وغارة جوية على مديرية رغوان في محافظة مأرب، فيما شن 3 غارات جوية على منطقة الفرع في مديرية كتاف وغارتان على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة وغارتين على مديرية الحزم وغارة جوية على منطقة المرازيق في مديرية خب والشعف بالجوف.

واستهدف الجيش السعودي منطقة الرقو في مديرية منبه بصعدة بعدد من القذائف الصاروخية والمدفعية أدت إلى مقتل مواطن وإصابة آخر بجروح متفاوتة، وفق المصدر.

وفي الحديدة ارتكبت القوات الموالية للتحالف أكثر من 96 خرقا لاتفاق التهدئة خلال الـ24 ساعة الماضية بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية، وغارتين لطيران تجسسي على الجبلية وتحليق 13 طائرة تجسسية في أجواء المنظر وكيلو16 والدريهمي والجبلية، و14 خرقا بقصف مدفعي لعدد 135 قذيفة و 66 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة