حصيلة جديدة لضحايا اشتباكات فصائل الانتقالي في عدن

اخترنا لك

كشفت مصادر طبية، مساء اليوم، عن حصيلة جديدة لضحايا المواجهات العنيفة التي اندلعت بين فصائل مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

عدن- الخبر اليمني:

وقالت المصادر ان 3 من جنود الحزام الأمني قتلوا واصيب 6 آخرون جراء الاشتباكات التي دارت بينهم وبين قوات من اللواء الثالث دعم واسناد التابع للانتقالي في مديرية الشيخ عثمان.

ووفق المصادر فإن من بين الجرحى القيادي في الحزام الامني كرم المشرقي، في حين تسببت الموجهات باحتراق جزء من سوق تجاري بمحيط جولة عبدالقوي.

وكانت وسائل إعلام محلية، ذكرت أن جنديين ومدنيين أصيبا في المواجهات، كحصيلة أولية في حرب شوارع عنيفة، اندلعت اليوم في عدن.

وأوضحت المصادر أن المواجهات التي استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، دارت في شوارع وأحياء مديرية الشيخ عثمان وضواحيها، وسط انفجارات عنيفة هزت المدينة.

وتزامنت المواجهات مع توترات كبيرة شهدتها مدينة الوهط في محافظة لحج، بين قوات الانتقالي المدعومة إماراتيا وقبائل الصبيحة عقب سيطرة الأخيرة على مداخل ومخارج المدينة بعد طرد مسلحي الانتقالي.

 

اقرأ أيضا: عدن| إصابة قيادي في الانتقالي ومقتل كافة عناصر حراسته في “حرب الشوارع” – فيديو

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يتحدث حول العمليات اليمنية المساندة لغزة وتداعياتها على اقتصاد العدو

كشف قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، عن إجمالي عدد السفن "إسرائيلية" وأمريكية وبريطانية التي تم استهدافها دعما...

مقالات ذات صلة