3 قتلى وجرحى مدنيين إثر غارات التحالف على عدة محافظات يمنية

اخترنا لك

شن طيرات التحالف السعودي الإماراتي، الثلاثاء، 27 غارة جوية على مناطق متفرقة من محافظة مأرب، سقط على إثرها قتلى وجرحى مدنيين، فيما واصلت القوات الموالية للتحالف في الحديدة خرق اتفاق وقف اطلاق النار بأكثر من 124 خرق.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن الطيران شن 26 غارة جوية على مديرية صرواح وغارة جوية على مديرية مجزر في محافظة مأرب، مشيرا إلى أن الطيران استهدف أيضا بغارتين منطقة بني مكي بمديرية عبس في محافظة حجة أدت إلى مقتل مواطن وإصابة مواطنين إثنين بجروح متفاوتة.

وفي الحديدة ارتكبت القوات الموالية للتحالف أكثر من 124 خرقا جديدا لاتفاق لاتفاق وقف اطلاق النار بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية والجاح وقرب شارع الخمسين، و إلقاء طيران تجسسي قنابل على الفازة وتحليق 15 طائرة تجسسية في أجواء الفازة والدريهمي والجبلية والتحيتا و13 خرقًا بقصف مدفعي و91 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة، وفق المصدر.

وارتكبت القوات الموالية للتحالف، أمس، 113 خرق بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية وكيلو16، و محاولتي تسلل في حيس و الدريهمي وتحليق 8 طائرات تجسسية في أجواء كيلو16 والفازة والدريهمي والجاح والجبلية.

أحدث العناوين

إحصائية مخيفة بعدد المساجد التي دمّرها الاحتلال في غزّة

دمّرت طائرات الإحتلال الإسرائيلي مسجد التقوى في مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة