عشية انسحابها من الجاح.. إصابة قيادي بالعمالقة في المخا

اخترنا لك

أصيب  قيادي بارز في الوية العمالقة الجنوبية، الثلاثاء، بحادث غامض في المخا بالتزامن مع تصاعد التوتر بين هذه الفصائل على خلفية انسحاب التيار الموالي للإصلاح من خطوطه المتقدمة في الساحل الغربي لليمن ما ينذر بمواجهات محتملة.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر محلية بأن مدير شؤون الافراد في اللواء الثاني عمالقة فهد الصبيحي أصيب بجروح متوسطة عقب تعرض  طقمه لانقلاب جراء انفجار لا تزال ملابسته غامضة في  مدينة المخا الخاضعة لسيطرة  طارق صالح.

وجاء الحادث عشية وصول طلائع اللواء الثالث عملاقة  إلى معسكراته في مدينة المخا بعد يوم على إعلانه اخلاء مواقعه في منطقة الجاح ردا على  استثنائه من صرف المرتبات التي  يتم حاليا  توزيعه على الفصائل الموالية للإمارات والمنضوية تحت قيادة طارق بما فيها الوية في العمالقة.

وتزامنت عودة اللواء الثالث الذي تعرضت معسكراته مؤخرا لمحاولة اقتحام من قبل تيار طارق  مع إعلان طارق جاهزية ميناء المخاء لاستقبال السفن التجارية وهو ما يشير إلى مساعي العمالقة التي لعبت دور في الساحل الغربي لإفساد مساعي طارق الاستحواذ على عائدات الميناء الأهم الذي يراد له أن يكون بديلا لميناء الحديدة.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يستعرض الفشل الأمريكي البريطاني في مواجهة العمليات اليمنية

استعرض قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، الفشل الأمريكي والبريطاني في محاولات التصدي للعمليات اليمنية المساندة لغزة...

مقالات ذات صلة