مقاطع فيديو تفضح محاولة تستر سعودي بشأن انفجارات مخازن قاعدة الأمير سلطان

اخترنا لك

فضح مغردون سعوديين، الأربعاء،  محاولة تستر سعودية على انفجارات هزت فجرا أهم القواعد العسكرية في مدينة الخرج، شرق العاصمة الرياض.

خاص – الخبر اليمني:

وتداول ناشطون سعوديون مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من عدة دقائق تظهر  تطاير للشظايا وانفجارات ضخمة داخل قاعدة الأمير سلطان الجوية التي تحتضن  وحدات أمريكية أيضا.

واستمرت الانفجارات لفترة طويلة بحسب الناشطين.

وكانت انفجارات عنيفة دوت في وقت مبكر اليوم في احياء العاصمة الرياض، استبقت السعودية  تداعياته بنشر بيان باسم ناطق التحالف تركي المالكي  يتحدث فيه بان الانفجارات تمت في مناطق خارج مدينة الخرج وكانت بسبب ما وصفته  تجميع واتلاف  مخلفات ذخائر غير صالحة للاستخدام.

واستبعد  الناشطون أن  تكون الانفجارات ناتجه عن مخلفات ذخائر، كون الوقت الذي تم فيه “فجرا” غير مناسب ، كما أن المكان الذي وقع فيه الانفجار “قاعدة عسكرية جوية ” لا يوحي بانه العملية كانت برعاية رسمية.

ورجحت مصادر إعلامية إن تكون الانفجارات ناتجة عن هجوم من نوع ما خصوصا وأن مثل هذه العمليات ارتبطت بالهجمات الجوية التي شنتها صنعاء على مدى السنوات الماضية وطال قواعد عسكرية ومواقع استراتيجية في عموم المملكة.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة