عدن.. ارتفاع جنوني لأسعار المواد الغذائية .. ولا حراك للانتقالي أو حكومة هادي لكبح معاناة المواطن

اخترنا لك

تواصل أسعار المواد الغذائية في محافظة عدن، اليوم الخميس، ارتفاعها مسجلة مستويات قياسية في ظل عجز المواطنين عن تلبية احتياجاتهم الاساسية من مأكل و مشرب وعدم مبالاة حكومة هادي و المجلس الانتقالي بهذه المعاناة المتزايدة يوما تلو آخر.

الخبر اليمني ـ خاص

وسجلت أسعار المواد التموينية الأساسية كالقمح و السكر ارتفاعا مهولا إذ وصلت أسعار كيس القمح في عدد من مناطق عدن إلى 35 ألف ريال فيما وصل سعر كيس السكر إلى أكثر من 39 ألف ريال في عدد من متاجر المحافظة.

و يشكو سكان محافظة عدن من هذا الارتفاع الجنوني لأسعار المواد الغذائية والذي يسجل بشكل يومي ما يهدد أمن عشرات آلاف الأسر في المحافظة الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا والذي جاء بفعل السياسات الخاطئة للبنك المركزي بعدن سيما بعد تخطي الدولار في المدينة وعدد من محافظات الجنوب حاجزا الألف ريال للدولار الواحد.

هذا ويهدد الارتفاع الجنوني لأسعار المواد الغذائية في عدد من محافظات الجنوب اليمني بخروج أبناء الجنوب المغلوب على أمرهم في ثورة جياع ضد السؤولين من الطرفين.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة