المكلا تغرق في ظلام دامس وناشطون يتهمون البركاني بالانتقام من أبناء حضرموت

اخترنا لك

غرقت مدينة المكلا في محافظة حضرموت ، اليوم الأربعاء في ظلام دامس إثر انقطاع التيار الكهربائي في معظم أحياء المدينة الأمر الذي رده ناشطون إلى انتقام رئيس مجلس نواب هادي من أبناء حضرموت بعد ترحيله من المحافظة على وقع مظاهرات رافضة لفساد مسؤولي الشرعية .

الخبر اليمني – خاص

و رغم تبرير مؤسسة الكهرباء في حضرموت انقطاع التيار بفعل عدم وصول المحروقات الخاصة للتوليد بعد نفاذ مخرون محطة المكلا إلا أن الناشطين أصروا على ما سموه بانتقام البركاني من أبناء حضرموت .

هذا و شهدت مناطق واسعة من ساحل حضرموت انقطاعاً متواصلاً للتيار الكهربائي الأمر الذي رده نشطاء تلك المناطق إلى السبب السابق .

وكان القيادي في المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً أحمد عقيل باراس قد علق مؤخراً قائلاً : إن الاخونج عندما يشتد الخناق عليهم ويتلقون ضربات متتالية من كل الاتجاهات يقومون بالرد على خصمهم بمحاربة الشعب وتركيعه بالخدمات.. هذه هي السياسة التي يستخدمها الإخوان عندما يكونوا في هرم السلطة . في صيغة اتهام مباشرة لحكومة هادي ومسؤوليه بمحاربة المواطنين بالخدمات .

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة