الحوثي: الحصار ورفع الدولار الجمركي إجرام أمريكي يستهدف كل اليمنيين دون استثناء

اخترنا لك

خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة، الأحد، في العاصمة صنعاء، تنديدا برفع التعرفة الجمركية من قبل حكومة هادي إمعانا في تدمير الاقتصاد، واستمرار حصار التحالف وحربه على اليمن، 

صنعاء- الخبر اليمني:

واعتبر”عضو المجلس السياسي الأعلى” محمد الحوثي في كلمة خلال المسيرة أن “الحصار والتجويع ورفع الدولار الجمركي إجرام أمريكي”، مؤكدا أن اليمنيين “يقفون اليوم صامدين مرابطين لمواجهة الحرب الاقتصادية كما هم كذلك في مواجة التحالف بمساندتهم للجبهة العسكرية والأمنية”.

وأشار إلى أن التحالف أثبت خلال سنوات الحرب على اليمن أنه يستهدف الكل دون إستثناء، في إشارة إلى معاناة المواطنين في مناطق سيطرة التحالف والفصائل الموالية له، لافتا إلى أن إيرادات كل المنافذ والموانئ تذهب إلى جيوب النافذين.

وأكد بيان المسيرة أن “أمريكا هي المسؤولة عن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وأن رفع سعر التعرفة الجمركية قرار أمريكي تنفذه أدواتها”، وأن “كل اجراءات التحالف التي تحاول اخضاع الشعب اليمني لن تزيده إلا صمودا في مواجهة قوى العدوان” وفق البيان.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة