إتحاد كرة القدم يتهم علي النونو بالتجاوز ويعلن عن عودة الدوري

اخترنا لك

اتهم بيان رسمي صادر عن الاتحاد اليمني لكرة القدم، اليوم الأحد، علي النونو، مساعد مدرب المنتخب اليمني للناشئين، بتجاوز صلاحياته كمساعد للمدرب قيس محمد صالح.

متابعات- الخبر اليمني :

واعتبر البيان تصريحات النونو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشان اختيار عناصر المنتخب، مستعجلة وغير موفقة، خصوصا المتعلق منها باعتبار اختيار أعضاء المنتخب من قبل المدرب صالح، تدخلا إداريا في مهام الجهاز الفني.

وكان علي النونو قد أثار الجدل، عندما قال إنه تعرض للتهديد بالإقالة من منصبه، على خلفية رفضه ضم لاعبين غير جديرين بالالتحاق بالمنتخب، متحديا بذلك طلب عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم، عبد الفتاح لطف.

وجدد الاتحاد اليمني لكرة القدم عزمه افتتاح منافسات دوري الدرجة الأولى يوم 15 سبتمبر/ أيلول المقبل بعد توقف تجاوز 6 سنوات.

وقرر الاتحاد اليمني فتح باب قيد اللاعبين بمقره بداية من يوم غد الاثنين 9 أغسطس/ آب الجاري ،وأكد الاتحاد أن النادي الذي سيتأخر في قيد لاعبيه سيتأخر في استلام مبلغ التعويض الذي أقر الاتحاد صرفه للأندية.

وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم أعلن عن صرف مبلغ 10 ملايين ريال يمني لـ 14 ناديا في دوري الدرجة الأولى لمساعدتها في الاستعداد للدوري ولم تصل اي مبالغ حتى هذه اللحظة .

أحدث العناوين

تظاهرات حاشدة في ألمانيا دعماً لفلسطين

تظاهر المئات في مدينة فرايبورغ الألمانية دعما لفلسطين وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. متابعات-الخبر اليمني: وحمل المشاركون الأعلام الفلسطينية ورفعوا...

مقالات ذات صلة