الحريزي يوجه دعوة لبريطانيا ويؤكد جهوزيتهم للقتال “لطرد القوات الأجنبية” من المهرة

اخترنا لك

قال رئيس لجنة إعتصام المهرة، الشيخ علي سالم الحريزي، الثلاثاء، إن السعودية والإمارات تنفذان أجندات الدول الكبرى، متوعدا بطرد القوات الأجنبية ومنها القوات البريطانية من المحافظة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأشار الشيخ الحريزي في تصريحات متلفزة، إلى أن “الإمارات والسعودية تنفذان أجندات الدول الكبرى، التي هي سبب في الأزمة اليمنية، في إشارة إلى الولايات المتحدة ودول أوروبية التي تقدم دعما مباشرا لعمليات التحالف في اليمن”، وفق البوابة الإخبارية اليمنية.

ودعا بريطانيا إلى سحب جنودها فورا من المحافظة اليمنية، الغنية بالكثير من الثروات الطبيعية، مؤكدا أن “أبناء المهرة مستعدين للقتال إذا فُرض عليهم ذلك”.

وحول مزاعم التواجد الإيراني في المهرة، قال الحريزي إن “بريطانيا هي من تروج لمثل هذا الكلام”، ولا وجود للإيرانيين في محافظته.

وأرسلت بريطانيا، الأحد الماضي، نحو 40 جندياً من القوات الخاصة البريطانية إلى المهرة بمزاعم تعقب “إرهابيين” يقفون وراء الهجوم الذي استهدف سفينة بريطانية في خليج عمان.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة