سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy Z Flip3 القابل للطي

اخترنا لك

استعرضت سامسونغ  هاتف Galaxy Z Flip3 الجديد القابل للطي بهيكل أنيق التصميم مصنوع من المعدن والبلاستيك والزجاج المقاوم للصدمات والخدوش، وعند طي هذا الهيكل في المنتصف تصبح أبعاده (86/72.2/15.9) ملم فقط ما يجعله مناسبا جدا للحمل في الجيب.

متابعات- الخبر اليمني :

وحصل هذا الهاف على شاشة أساسية مرنة بمقاس 7.6 بوصة دقة عرضها (2640/1080) بيكسل، وعلى شاشة خارجية صغيرة بمقاس 1.9 إنش تستخدم لقراءة الرسائل أو الإشعارات التي يستلمها الهاتف أو كشاشة لتسهيل التقاط صور السيلفي بالكاميرا الأساسية.

ويضمن الأداء الممتاز له معالج Qualcomm Snapdragon 888 5G القادر على العمل مع شبكات 5G، وذواكر وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذواكر داخلية 128 و256 غيغابايت.

أما الكاميرا الأساسية له فأتت ثانية العدسة بدقة (12+12) ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 10 ميغابيكسل تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

وجهزته سامسونغ بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 3.1، وشريحة NFC، وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير تعمل مع تقنية الشحن السريع.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة