استئناف الهجوم على أسرة “الحرق” بتعز

اخترنا لك

قتل مسلح وأصيب 3 اخرين، الخميس، بهجوم جديد على منازل أسرة  “الحرق” وسط مدينة تعز، جنوب غربي اليمن.

يأتي ذلك في وقت لا تزال فيه المدينة الخاضعة لسلطة “الإصلاح”  تعيش صدمة على إيقاع المجزرة المرتكبة بحق أفراد الاسرة قبل أيام.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر محلية بأن مجاميع مسلحة يقودها، عيسى العجوز، أحد ضباط الأمن بتعز، ومدعومة  من عمار القاضي، قيادي باللواء الخامس حرس، طوقوا منزل عصام الحرق، نائب مدير شرطة بئر باشا، والذي قتل بمعية عددا من اشقائه وافراد اسرته خلال مواجهات مع وحدات عسكرية وأمنية حاولت السطو على قطعة أرض تابعة لأسرته بمنطقة وادي عمد، واشتبكت مع أفراد قوة أمنية مكلفة بحماية المنزل ما اسفر عن مقتل أحد المهاجمين ويدعى ماهر المقطري واصابة 3 اخرين من مرافقي العجوز.

ويأتي استئناف الهجوم على ما تبقى من أسرة الحرق التي سقط منها نحو 11 فردا ولا يزال مصير اخرين  مجهولا، مع تراجع الغضب الشعبي على الجريمة التي استهدفت هذه الاسرة وهو مؤشر على سعي هذه العصابات التابعة لمرشد “الإخوان” بتعز  لتصفية ما تبقى من نساء وأطفال داخل اسرة الحرق في خطوة قد تشكل بقعة سوداء في وجوه القيادات العسكرية في المحور وشرطة تعز ممن زاروا  نساء وأطفال الحرق وتعهدوا بحمايتهم.

كما يشير الهجوم إلى فشل سلطات الأمر الواقع في المدينة في ضبط المتورطين في الجريمة  وتسترها عليهم لدوافع لم تتضح بعد.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة