المهرة| الحريزي يكشف وجود ضباط “إٍسرائيليين” بمعية قوات أخرى تنوي مهاجمتهم

اخترنا لك

كشف رئيس لجنة اعتصام المهرة، الشيخ علي سالم الحريزي، الخميس، عن وجود ضباط إسرائيليين في محافظة المهرة شرقي اليمن، مشيرا إلى أن القوات الأجنبية تنوي مهاجمتهم.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح الحريزي خلال مؤتمر صحفي عقد لمناقشة تداعيات الوجود الأجنبي، أن ثلاثة ضباط إسرائيليين متواجدين برفقة القوات البريطانية في مطار الغيضة.

في ذات السياق أكد شيخ مشايخ سقطرى “عيسى بن ياقوت” “أن القوات الإسرائيلية في مطار الغيضة أتت على هيئة سواح وهم ليس كذلك بل يعملون كـ أجهزة استخباراتية في محافظتي المهرة وسقطرى”.

وقال الشيخ الحريزي، في وقت سابق، إن السعودية والإمارات تنفذان أجندات الدول الكبرى، متوعدا بطرد القوات الأجنبية ومنها القوات البريطانية من المحافظة.

ودعا بريطانيا إلى سحب جنودها فورا من المحافظة اليمنية، الغنية بالكثير من الثروات الطبيعية، مؤكدا أن “أبناء المهرة مستعدين للقتال إذا فُرض عليهم ذلك”.

وأرسلت بريطانيا، مطلع الشهر الجاري، نحو 40 جندياً من القوات الخاصة البريطانية إلى المهرة بمزاعم تعقب “إرهابيين” يقفون وراء الهجوم الذي استهدف سفينة بريطانية في خليج عمان.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة