تعز-تعذيب وحشي وإخفاء لمواطن أكثر من 5 أشهر

اخترنا لك

متابعات-الخبر اليمني:
وقال السروري إن مواطن يدعى لبيب شرف عبدالله  (مريض نفسيا) تعرض للتعذيب في سجن البحث الجنائي لأكثر من خمسة أشهر، دون أي تهمة.
وكتب السروري:
لبيب شرف .عبدالله حسن..يعاني من حالة نفسية ..أب لثلاثة أطفال ..من.أبناء النشمة مديرية المعافر ..خرج من منزله يوم الأحد الموافق ١٤/٣/٢٠٢١…إلى مدينة تعز .تم القبض عليه من قبل عصابة همجية تدعى أنها الحامية لنا بالبحث الجنائي .والدرع الحصين للوطن والمواطن استطاعت القبض على لبيب المسكين ..وإيداعه سجن البحث.
ونقلا عن لبيب قال السروري: أشار لبيب وهو يذرف دموعه عصبوا عيوني .ومارسوا تعذيبي ..جسديا .ضربا .ونقلوني من سجن إلى آخر ..وخمسة أشهر وعشرة أيام تحت التعذيب . ..ولم أكن اعرف ماهي جريمتى ؟.
وأوضح أن العصابة عذبته بالكهرباء ومختلف أنواع التعذيب، كما كشف أن العصابة رمت به في أحد الشوارع قبل بضعة أيام وهو معصوب العينين
وقال لبيب” مشيت ليلا جائعا مهانا ..وأكثر فزعا من أصوات الكلاب المتوحشة والليل المظلم وربما احس بأن المنطقة التى كنت فيها مجاورة لملعب الشهداء، هكذا ‘إحساسي وخيالى وليس واقعا” …أتساءل عن بيرباشا التي اعرفها من شوارع تعز .وأمشى على أقدامي التى تتفطر بالدم، وجوعا يصحبني وقهرا يقلقني.

أحدث العناوين

للشهر الثامن توالياً.. المقاومة تواصل دكّ المستوطنات الإسرائيلية

في إطار تصدّيها لقوات الاحتلال الاسرائيلية المتوغلة في قطاع غزّة، استهدفت كتائب القسّام، بصواريخ رجوم، قوات الاحتلال بالقرب من...

مقالات ذات صلة