الانتقالي يفشل بإخفاء السنباني

اخترنا لك

واصلت  فصائل الانتقالي، المدعوم إماراتيا جنوب اليمن، الاحد، محاولاتها المستميتة لإخفاء جريمة قتل   اليمني – الأمريكي ، عبدالملك السنباني.,

يأتي ذلك وسط ضغوط على فصائل المجلس لتسليم القتلة.

خاص – الخبر اليمني:

ونشر ناشطون صور تفضح محاولة الانتقالي التستر على الجناة بعد اسناده مهام التحقيق في القضية لأبرز مرتكبي الجريمة ومن ظهور وهم يقومون بتكبيل السنباني قبل قتله.

في السياق، كشف ناشطون هوية سائق السيارة التي كان يستقلها السنباني ، مشيرين إلى أنه تاجر ذهب في صنعاء .. يأتي ذلك وسط مخاوف من تحميله تداعيات الجريمة  مع اختفائه منذ ظهوره في ما مقطع فيديو نشره ناشطي الانتقالي على انه اثناء التحقيق معه.

كما تداولت وسائل اعلام في عدن تصريحات لمصادر طبية تكشف محاولة الانتقالي  الالتفاف على تقرير الطبيب الشرعي الذي يؤكد تعرض السنباني لطلقات نارية ، في حين حاولت وسائل اعلام الانتقالي بالتلميح إلى انتحار السنباني الذي أفادت بانه تم مطاردته في مرتفعات جبلية بلحج ، رغم تأكيد فصائل المجلس في وقت سابق وبتصريحات رسمية قبضها على ما وصفته بـ”قيادي حوثي”.

هذه التطورات تتزامن مع انباء عن استمرار قائد فصائل الانتقالي في لحج، صالح السيد، تسليم المتورطين في الجريمة ومحاولته تهريبهم إلى خارج البلد رغم الضغوط المحلية والإقليمية والدعوات لتقديم الجناة للمحاكمة وهو ما يشير إلى فشل الانتقالي في محاولة إخفاء الجريمة.

 

أحدث العناوين

بريطانيا تحذر رعاياها في السعودية من هجمات يمنية

أصدرت وزارة الخارجية والكومنولث للمملكة المتحدة تحديثا يخص نصائح السفر والتجول في السعودية عقب عملية هجومية نفذتها صنعاء في...

مقالات ذات صلة