انتفاضة حضرموت تتسع والاقتحامات تتواصل

اخترنا لك

تواصلت مساء الاثنين، انتفاضة الغضب في مدن ساحل حضرموت، الاكبر نفطيا شرقي اليمن، وسط أنباء عن اقتحام مزيد من المؤسسات الحكومية.

خاص – الخبر اليمني:

وشهدت مديريتي الشحر وغيل باوزير خلال الساعات الماضية تظاهرات وقطع للشوارع.

وفي مدينة المكلا تواصلت اعمال الشغب وقطع الشوارع لليوم الثاني على التوالي، كما اقتحم مواطنون قبل قليل مؤسسة الكهرباء في المدينة  ضمن سلسلة اقتحامات شملت منذ مساء الاحد مدارس حكومية وميناء المكلا.

ومع أن المشاركين في التظاهرات نددوا بالخدمات المنهارة والوضع المعيشي المتردي، إلا أنه ظلت محل اتهامات متبادلة بين فرقاء “الشرعية” الانتقالي والاصلاح، حيث اتهم الاصلاح  الذي تعرض مقره في المكلا للحرق والاقتحام فصائل الانتقالي في المكلا  بإدارة “الفوضى” والاقتحامات من غرفة عمليات يديرها قيادات عسكرية في المجلس من معسكر  لواء بارشيد الذي شهد خلال الايام الماضية تحشيدات عسكرية إماراتية غير مسبوقة، في حين راى أنصار الانتقالي بأن ما وصفوها بالفوضى محاولة من الاصلاح لخلط الاوراق في مدن الساحل التي تدين بالولاء للإمارات ردا على التحشيدات العسكرية الاماراتية إلى وادي عمد ضمن مخطط لاجتياح الهضبة النفطية بوادي وصحراء حضرموت.

أحدث العناوين

بالفيديو.. سيارة Sorento الجديدة العائلية بمواصفات مذهلة

سيارة Sorento الجديدة من كيا المتميزة بحجمها العائلي والكثير من اللمسات الجمالية على السيارة لتمييزها عن مركبات Sorento السابقة...

مقالات ذات صلة