إحراق مقر للانتقالي في عدن ومحاولات لاقتحام بنوك وقصر المعاشيق

اخترنا لك

اخذت الاحتجاجات في مدينة عدن، أبرز معاقل الانتقالي الموالي للإمارات جنوب اليمن، مساء الثلاثاء، منعطف خطير ينذر بسقوط سلطة المجلس في المدينة.

خاص – الخبر اليمني:

واحرق غاضبون على تردي الخدمات، مقر المجلس الانتقالي في مدينة كريتر وسط تهديد باستهداف مقر المجلس الرئيس في التواهي.

وكانت الاحتجاجات توسعت خلال الساعات الماضية مع إغلاق محتجين شوارع في كريتر  والقلوعة والشيخ عثمان والتواهي وسط مؤشرات على اتساعها خلال الساعات المقبلة.

في الاثناء أفادت مصادر محلية بتواصل الاشتباكات بين المحتجين وفصائل الانتقالي مسنودة بقوات سعودية في عدة مناطق أبرزها قصر المعاشيق ، المقر الخاص بحكومة هادي، حيث قام المحتجون خلال الساعات الماضية بنطويق بوابته عبر إغلاق الشوارع المؤدية إليها واحراق الإطارات التالفة.

كما دارت مواجهات في محيط البنك الأهلي وهو ثاني بنك في مدينة التواهي يتعرض لمحاولة اقتحام بعد البنك المركزي الذي افشلت قوات سعودية محاولة لإحراقه.

ولم تعرف بعد حصيلة ضحايا المواجهات نظرا لعدم وجود إحصائية رسمية وسط تقارير عن وصول عشرات الجرحى إلى مستشفيات متفرقة في المدينة.

كما لم تعلن أية جهة بعد مسؤوليتها عن غليان الشارع الذي يعاني الامرين انهيار العملة وتدهور الخدمات خصوصا الكهرباء التي توقفت بصورة كلية  ما أدى إلى شلل في المرافق العامة مع توقف المدارس والمستشفيات وسط توجه لإغلاق تام.

أحدث العناوين

برشلونة يسقط من جديد أمام قادش بتعادل كارثي

سقط برشلونة في فخ  التعادل السلبي مع مضيفه  قادش، مساء أمس الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من الليجا. متابعات-...

مقالات ذات صلة