برشلونة ضائع ولوكاكو ينقذ البلوز ويوفنتوس يستعيد توازنه

اخترنا لك

وافق بايرن ميونخ التوقعات وفاز على برشلونة بنتيجة (3-0) بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء في كامب نو.

متابعات- الخبر اليمني :

وسجل الأهداف لبايرن ميونخ توماس مولر في الدقيقة 34، وليفاندوفسكي هدفين في الدقيقتين 56 و85 ،وبهذا الانتصار يرفع بايرن ميونخ رصيده إلى 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، بينما يتذيل برشلونة الترتيب بدون نقاط.

واستهل تشيلسي، حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، بفوز صعب 1-0 على ضيفه زينيت سان بطرسبرج، مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح منافسات المجوعة الثامنة وسجل روميلو لوكاكو، هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 69 ليحتل تشيلسي المركز الثاني بالمجموعة، بفارق الأهداف وراء يوفنتوس، الذي تخطى مالمو بثلاثية نظيفة.

وحقق يوفنتوس فوزًا سهلًا على مضيفه مالمو السويدي، بثلاثة أهداف دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أحرز أهداف البيانكونيري كل من أليكس ساندرو (23)، باولو ديبالا (45) وألفارو موراتا (45+1) ، وبهذا الفوز، حقق يوفنتوس أول 3 نقاط، ليتصدر المجموعة الثامنة بالتساوي مع تشيلسي، بينما يتذيل مالمو المجموعة بدون نقاط.

أحدث العناوين

ضابط في البحرية الأمريكية يكشف تفاصيل معضلة بلاده في اليمن

قال الضابط السابق في البحرية الأمريكية جيمس دوروسي إن بلاده تواجه معضلة استراتيجية حيث تخسر في أول نزال بحري...

مقالات ذات صلة