ملياردير أمريكي يصف الرئيس بايدن بالنائم

اخترنا لك

سخر الملياردير البريطاني إيلون ماسك من الرئيس الأمريكي جو بايدن، بعدما أكملت شركته “سبيس إكس” أول رحلة فضائية تابعة لها بطاقم من المدنيين.

متابعات- الخبر اليمني :

وعندما سأله أحد متابعيه على موقع “تويتر”، من بين 60 مليون متابعا، عن السبب وراء رفض رئيس الولايات المتحدة الاعتراف بأحدث 4 رواد فضاء أمريكيين من “سبيس إكس” ساعدوا في جمع مئات الملايين من الدولارات لمستشفى سانت جود الخاصة بأبحاث الأطفال، رد ماسك عليه قائلا: “مازال نائما”.

وهبطت بعثة “إنسبيريشن 4” الفضائية في المحيط الأطلسي قبالة سواحل فلوريدا، لتكون أولى رحلات الفضاء التي ترسلها شركة سبيس إكس بطاقم مدني مؤلف من 4 أفراد.

يشار إلى أن من أحد الأهداف الرئيسية لمهمة “إنسبيريشن 4” التي قامت بها “سبيس إكس” هو جمع 200 مليون دولار لمستشفى سانت جود لأبحاث الأطفال.

وقد جمعت المهمة الفضائية 160.2 مليون دولار بحلول يوم السبت، كما تعهد إيلون ماسك بالمساهمة بمبلغ 50 مليون دولار منه شخصيا، مما رفع إجمالي التبرعات إلى 210 مليون دولار.

وكان إيلون ماسك أعرب عن استغرابه من استبعاد البيت الأبيض لشركته “تسلا” من حضور اجتماع كان عقده الرئيس الأمريكي جو بايدن، الشهر الماضي، مع الشركات الرائدة في مجال السيارات الكهربائية، من أجل إعطاء دفعة لها.

أحدث العناوين

العاطفي يحذر التحالف من المساس بمنشآت النفط ويكشف مفاجآت تثير “رعب التحالف”

حذر وزير الدفاع في صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي التحالف من رد حاسم وقوي إذا ما تعرضت منشآت...

مقالات ذات صلة