عقب تسليم العبدية وتلويح نجله بتسليم المدينة.. غارات تستهدف رئيس الإصلاح بمأرب

اخترنا لك

شن طائرات التحالف، الخميس، سلسلة غارات على مزرعة تابعة لرئيس فرع الإصلاح بمأرب، مبخوت بن عبود الشريف، بعد تلويح نجله بتسليم المدينة التي يطبق “الحوثيين” عليها من كافة الاتجاهات.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت المصادر بالحاق الغارات خسائر كبيرة ، مشيرة إلى عدم وقوع ضحايا.

وتأتي الغارات بعد ساعات على كتابة نجل الشريف، محمد، تغريدة  على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي يلمح فيها بالاستسلام بمعية اسرته لصنعاء  في خطوة وصفت بانها تعكس حجم الخلافات بين رئيس الإصلاح الذي يشكل ابرز قادة فصائل التحالف بمدينة مأرب  والجانب السعودية في ظل تسليم الأخيرة دفة قيادة المعارك لصغير بن عزيز، قائد الفصائل المحسوبة على الامارات والمنصب قائد لأركان قوات هادي في مأرب.

وكانت فصائل الإصلاح استسلمت، في وقت سابق مساء الأربعاء، في مديرية العبدية  ضمن اتفاق مع قوات صنعاء التي طرقت المديرية  ينص على تسليم إدارة المديرية لأبنائها اسوة ببقية المديريات التي ابرمت اتفاقات مع صنعاء  وتدار ذاتيا منذ سنوات.

ويشير توقيت الغارة إلى محاولة التحالف الضغط على فصائل الإصلاح التي تعرضت مؤخرا إلى عملية استنزاف كبيرة بفعل المعارك الضارية على تخوم  مدينة مأرب  خصوصا وأن الغارات على مزرعة الشريف تزامنت مع انباء عن اتصالات جديدة بين الإصلاح وصنعاء بشان تفعيل مبادرة قائد حركة انصار الله عبدالملك الحوثي  بشان مأرب، ويحاول الإصلاح تعديل بعض بنودها.

أحدث العناوين

البي اس جي يفوز على لايبزيغ والسيتي يكتسح كلوب بروج

فاز باريس سان جيرمان على ضيفه لايبزيج بثلاثية لهدفين، في مباراة مثيرة، أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة من المجموعة...

مقالات ذات صلة