رجل محسن في واشنطن يكشف أسباب الصراع مع هادي

اخترنا لك

كشف نائب السفير اليمني في واشنطن، وأبرز أذرع علي محسن، الخميس،  تصاعد وتيرة “الصراع” داخل “الشرعية” محددا سبب جديد أثار غضب محسن ودفع للتهديد بإنهاء شرعيته.

خاص – الخبر اليمني:

وقال وائل الهمداني إن هادي يحاول السيطرة  على المؤسسة العسكرية التي تعد يد محسن الضاربة ومصدر دخله، مشيرا إلى أن هادي عين  في قواته اكثر من 19 قيادي من منطقته من اصل 22  معينا، مشيرا إلى أن كل هم هادي هو بناء إمبراطورية  نجله العسكرية في إشارة إلى ناصر عبدربه منصور الذي يتولى قيادة الحماية الرئاسية ويقود صراع ع محسن على اكثر من محافظة.

واشار الهمداني الذي سبق وأن هاجم هادي بشراسة ونعته  باقذع الاوصاف في إطار معركة  محسن لتغيير  احمد عوض بن مبارك، رجل هادي ، من منصب السفير في واشنطن،  إلى أن كل ما يدور سببه هادي ، ملوحا في الوقت ذاته  بأنشاء مرجعية بديلة لهادي في تلميح إلى  انقلاب عليه في ظل  انتهاء “شرعيته” وفق ما يراه الهمداني الذي قال بان هادي تسيطر عليه عصابة مناطقية  تحاول الانتقالي من الشمال والجنوب وتستحوذ على مقدرات البلد.

وتأتي تصريحات الهمداني  الجديدة مع اتساع رقعة الصراع بين محسن وهادي على اكثر من جبهة وبدأت مؤشراتها تطفؤ إلى السطح في الجنوب مع تقارب تيار هادي مع الانتقالي ورفع الغطاء عن محسن الذي يعاني من ضغوط على اكثر من جبهة.

كما تعد امتدادا لهجمات متصاعدة كان اخرها  تصريح رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح/ محمد اليدومي اتهم هادي بصورة غير مباشرة بالخيانة وانه سبب ما يجرى في معاقل الحزب بشبوة ومأرب.

أحدث العناوين

العاطفي يحذر التحالف من المساس بمنشآت النفط ويكشف مفاجآت تثير “رعب التحالف”

حذر وزير الدفاع في صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي التحالف من رد حاسم وقوي إذا ما تعرضت منشآت...

مقالات ذات صلة