التحالف يستهدف مأرب بـ42 غارة لمحاولة ايقاف تقدم صنعاء

اخترنا لك

شن طيران التحالف السعودي الإماراتي، الأربعاء، 42 غارة جوية على محافظة مأرب، فيما ارتكبت القوات الموالية له كثر من 186 خرقا لاتفاق وقف اطلاق النار في الحديدة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن الطيران شن 40 غارة جوية على مناطق متفرقة من مديريتي حريب والجوبة وغارتين جويتين على مديرية العبدية في محافظة مأرب، مشيرا إلى أن الغارات جاءت لمحاولة ايقاف تقدم قوات صنعاء صوب مدينة مأرب.

وفي الحديدة قال مصدر أمني آخر إن القوات الموالية للتحالف ارتكبت أكثر من 186 خرقا لاتفاق التهدئة بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية، و5 غارات لطيران تجسسي على حيس والجبلية وتحليق 23 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 والخمسين وحيس والجاح والجبلية والدريهمي والتحيتا، و7 خروق بقصف مدفعي لعدد 52 قذيفة و151 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

وارتكبت القوات الموالية للتحالف، أمس، 187 خرقاً بينها استحداث تحصينات قتالية في حيس والجبلية و الدريهمي والجاح، و”تحليق 11 طائرة تجسسية في أجواء الـ50 وحيس والجاح والجبلية والدريهمي و التحيتا و27 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و143 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة”.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة