رسائل نارية لإمام النوبي و تهديدات صريحة بالتزامن مع استهداف مبنى مديرية أمن كريتر بعدن

اخترنا لك

خرج القياد العسكري البارز و المنشق عن قوات المجلس الإنتقالي، إمام النوبي، اليوم الاثنين، بسلسلة تغريدات اثارت الكثير من الجدل بالتزامن مع استهداف قوات أمنية تابعة للانتقالي في مبنى مديرية أمن كريتر .

الخبر اليمني ـ خاص

وقبيل الاستهداف بدقائق خرج النوبي بتغريدة قال فيها : هناك بشائر عظيمة تنتظرها عدن وكل أحرارها، بشائر ستغير مجريات الأحداث وتدفن مشروع القرود القروية في مزبلة التاريخ إلى الأبد. حد قوله وفي إشارة إلى قيادات الانتقالي.

و أضاف النوبي كاشفا عن انشقاقات كبيرة في صفوف قوات الانتقالي قائلا : من بين هذه البشائر انشقاق قيادات كبيرة من صفوف مليشيات القرية وانضمامها الى كتائب احرار عدن. مذيلا تغريدته بحمدا لله بحجم السماء.

وعلق النوبي على قصف مدفعية الانتقالي لمناطق الاشتباك خلال اليومين الماضيين بالقول: عندما يتم طرد قرود القرية من شوارع عدن كالجرذان يقومون بقصف الأحياء السكنية بالمدافع والدبابات الاماراتية ليغطوا عن هزيمتهم، لعنة الله على كل مرتزق في الأرض.

الجدير بالذكر أن النوبي كان قد فجر خلال اليومين الماضيين معارك ضارية بين قواته و قوات الانتقالي دارت رحاها في حي الطويلة و الأحياء المجاورة لها بمدينة كريتر أقصى الجنوب اليمني.

أحدث العناوين

Al-Ahmar admits to the UN envoy the secret of his refusal to release Qahtan

On Saturday, a prominent leader in the Islah party, Hamid Al-Ahmar, admitted to secretly refusing to release the party...

مقالات ذات صلة