قائد أنصار الله يحذر من أخذ “جبايات” باسم المولد النبوي

اخترنا لك

وجه قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي، الخميس، بمنع أي “جبايات” إجبارية على المواطنين للاحتفال بالمولد النبوي، محذرا في ذات الوقت مَن يقدم على هذا الفعل.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في كلمة بمناسبة تدشين احتفالات المولد النبوي في اليمن، أن “الشعب اليمني كريم ومنفق وسيمول احتفالات المولد من تلقاء نفسه”، موضحا أن “الشعب اليمني لا يحتاج إلى الإجبار على التعاون في الإهتمام بهذه المناسبة لأنه ينطلق بكل محبة ولهفة وشوق لهذا الإحياء”.

ودعا قائد أنصار الله إلى “العناية الخيري والإغاثي والاهتمام بالفقراء والمساكين في هذه المناسبة”، وإلى إحياء هذه المناسبة بدون الإلتفات إلى من وصفهم بـ” المشككين والمنافقين الذين يثبطون عن الحضور الحاشد في الفعاليات المتعلقة بهذه المناسبة”.

وقال عبد الملك الحوثي في كلمة متلفزة أن إعلام العدو الإسرائيلي ركز على إحياء المولد في اليمن العام الماضي، وأبدى انزعاجه من ذلك، مشيرا إلى أن “صدى الاحتفال في العام الماضي كان كبيراً كونه كان خروجاً غاضباً رفضاً للإساءة الفرنسية لرسول الله”.

أحدث العناوين

إحصائية مخيفة بعدد المساجد التي دمّرها الاحتلال في غزّة

دمّرت طائرات الإحتلال الإسرائيلي مسجد التقوى في مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة