في أحدث فصول التطبيع..بحرينيون يصلون أمام حائط البراق بصحبة قوات الإحتلال ومغردون غاضبون

اخترنا لك

لقيت صور وفيديوهات وتغريدات لزيارة وفد بحريني إلى القدس المحتلة بصحبة قوات من كيان الاحتلال، ومواطنون إسرائيليون، غضباً واسعاً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي البحرينيين والعرب.

متابعات-الخبر اليمني:

وكانت خارجية الاحتــلال قد نشرت صورة لمواطن بحريني هو محمد آل ضريبي وهو العضو باتحاد المدربين العرب ومدرب معتمد بمجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية،وهو يصلي الظهر أمام حائط البراق في مدينة القدس، ضمن وفد بحريني زار الأراضي المحــتلة أمس الأربعاء، في إطار تكريس التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

​وكتبت وزارة الخارجية الإسرائيلية على الصورة المنشورة اليوم الأربعاء عبارة: “الدين لله والوطن للجمي

وأثارت هذه الزيارة استياء وغضب الشعب البحريني، الذي تفاعل جزء كبير منه تحت وسم “بحرينيون ضد التطبيع”، وعبّر المغردون عن غضبهم وجددوا تمسّكهم بالقضية الفلسطينية.

وتداول مقدسيون مقطع فيديو متداول يظهر زيارة الوفد لمدينة القدس المحتلة، حيث أطلق المقدسيون على أعضاء الوفد اسم “أعوان الاحتلال” و”مستوطنون جدد”.

ونشر حساب إسرائيل بالعربية صورة لآل ضريبي وهو يصلي الظهر مع يهود أمام حائط البراق وكتبوا عليها “الدين لله والوطن للجميع”

 

أحدث العناوين

“كتائب الأقصى” تستهدف تحصينات لقوات الاحتلال في “محور نتساريم” بالصواريخ

أعلنت "كتائب الأقصى"، اليوم الأربعاء، عن قصفها تحصينات لقوات الاحتلال المتموضعة في "محور نتساريم" جنوب مدينة غزة. متابعات - الخبر...

مقالات ذات صلة