جريمة اغتيال جديدة في وادي حضرموت

اخترنا لك

قتل مواطن، الخميس، في حضرموت، برصاص مسلحين مجهولين، في جريمة جديدة “تضاف إلى سلسلة الجرائم الناتجة عن الانفلات الأمني”.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال الصحفي محمد سعيد باحداد: “قتل المواطن تركي بن طالب الكثيري برصاص مسلحين مجهولين في وادي بن علي بمديرية شبام بوادي حضرموت”، وفق “عدن تايم”.

وتشهد مدن وادي حضرموت حالة انفلات أمني حاد يدفع المواطنون البسطاء تبعاته في ظل حالة من شبه التعطل للمؤسسات الأمنية التابعة لفرقاء الشرعية.

أحدث العناوين

إغلاق حسابات حكومة عدن بمأرب

أقرت حكومة عدن، الاثنين، إغلاق حساباتها المصرفية في مدينة مأرب، أبرز معاقل الإصلاح شمال اليمن. خاص – الخبر اليمني: وأفادت مصادر...

مقالات ذات صلة