صنعاء| هيئة الزكاة تدشن ثمانية مشاريع بأكثر من أربعة مليارات ريال

اخترنا لك

أعلنت “الهيئة العامة للزكاة” في صنعاء، الأربعاء، تدشين ثمانية مشاريع بأكثر من أربعة مليارات ريال يمني، جاء ذلك بالتزامن مع الاحتفالات بالمولد النبوي 1443هـ.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح رئيس الهيئة شمسان أبو نشطان، أن من بين المشاريع “العرس الجماعي لقرابة خمسة آلاف بتكلفة اثنين مليار ريال، ودعم العاجزين عن العمل لـ50 ألف أسرة بقيمة مليار ريال، والمرحلة الأولى من الصرف اللا مركزي للفقراء والمساكين بتكلفة 250 مليون ريال”، إضافة إلى توزيع السلال الإغاثية للمديريات التي سيطرت عليها قوات صنعاء مؤخرا “بقيمة 250 مليون ريال”.

وأشار أبو نشطان إلى أن المشاريع شملت أيضا توزيع هدايا نقدية للجرحى والمعاقين من أفراد قوات صنعاء “بتكلفة 200 مليون ريال”، و”إقامة مخيمات طبية في معظم المحافظات بـ100 مليون ريال وتنفيذ الاستجابة الطارئة للكوارث بتكلفة 80 مليون ريال وتبني مركز إيواء المشردين بأمانة العاصمة بقيمة 50 مليون ريال”.

وأعلن رئيس هيئة الزكاة توقيع عقود “لتنفيذ مستشفى الزكاة للفقراء والمساكين خاص بأمراض الكلى والمسالك البولية والجراحة العامة، تتراوح تكلفة تنفيذه من خمسة إلى ستة ملايين دولار”.

أحدث العناوين

أول توثيق يمني لتاريخ الصراع اليمني السعودي.. صدور كتاب الحروب اليمنية السعودية

صدر مؤخراً كتاب الحروب اليمنية السعودية والدور البريطاني للباحث عبدالله بن عامر حيث يتناول الكتاب الصراع اليمني السعودي منذ...

مقالات ذات صلة