العزي: قوات طارق مكنتنا من تنفيذ عملية استخباراتية ناجحة في مأرب

اخترنا لك

كشف القيادي في حركة “أنصار الله” ونائب وزير خارجية صنعاء حسين العزي، عن عملية استطلاعية “ناجحة” لصنعاء في مأرب كانت بالتعاون مع قوات طارق صالح.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال العزي في تغريدة على “تويتر”إن “قافلة الساحل كانت أفضل غطاء لتنفيذ أفضل عملية إستطلاعية في الحبيبة مأرب”، في إشارة إلى القافلة الغذائية التي أرسلها طارق المدعوم إماراتيا لقوات هادي في مأرب في فبراير الماضي.

وأشار إلى أن سبب تغيردته جاءت إنطلاقا من قوله تعالى (وأما بنعمة ربك فحدث)، وليس ما عبر عنها بـ”المحارشة كما قد يتوهم بعض الجهلة”، وفق نص التغريدة.

واتهمت قوات الإصلاح المؤتمر باستهداف اجتماع عسكري بقيادة رئيس هيئة الأركان صغير بن عزيز في مأرب، والمحسوب على حزب المؤتمر، بالإضافة إلى “رفع إحداثيات مخازن الإسلحة في منزل العرادة قبل أن يتم استهدافها”.

وتتبادل فصائل حكومة هادي الاتهامات البينية بالخيانة وتسليم الجبهات لقوات صنعاء في ظل تصاعد التصفيات بين الطرفين، بالتزامن مه “مساعي دولية بدعم جناح صالح لإزاحة الإصلاح من المشهد السياسي والدفع به كبديل عنه في الشرعية”.

أحدث العناوين

أول توثيق يمني لتاريخ الصراع اليمني السعودي.. صدور كتاب الحروب اليمنية السعودية

صدر مؤخراً كتاب الحروب اليمنية السعودية والدور البريطاني للباحث عبدالله بن عامر حيث يتناول الكتاب الصراع اليمني السعودي منذ...

مقالات ذات صلة