ليفربول ومانشستر سيتي يفوزان واليونايتد ينهار أمام ليستر

اخترنا لك

قاد ليستر سيتي على أرضه ريمونتادا مهم على مانشستر يونايتد بنتيجة (2-4)، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة.

متابعات- الخبر اليمني :

رباعية ليستر جاءت عن طريق يوري تيليمانس، شاجلار سويونكو، جيمي فاردي وباستون داكا في الدقائق (31، 78، 83 و91).وأحرز ثنائية مانشستر يونايتد في شباك ليستر سيتي، ماسون جرينوود وماركوس راشفورد في الدقيقتين (19 و82) ، بهذه النتيجة،توقف المان يونايتد عند النقطه 14 في المركز الخامس ، فيما ارتقى ليستر للمرتبة الـ11 بوصوله للنقطة 11.

وتغلب مانشستر سيتي على ضيفه بيرنلي بهدفين دون رد، ضمن لقاءات نفس الجولة وسجل ثنائية السيتي بيرناردو سيلفا في الدقيقة (12) وكيفين دي بروين في الدقيقة (71) ، ليرفع مانشستر سيتي رصيده بتلك النتيجة إلى 17 نقطة ليتواجد في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 3 نقاط في المركز الـ18.

فيما فاز ليفربول على واتفورد بنتيجة (5-0) وسجل أهداف ليفربول كل من ساديو ماني (9)، وروبرتو فيرمينو (37 و52 ,90+1)، ومحمد صلاح (54).ليرفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطةفي الصدارة ، فيما تجمد واتفورد عند 7 نقاط، في المركز الخامس عشر.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة