مانشستر سيتي يستعيد الصدارة وتشلسي ومانشستر يونايتد يتعثران

اخترنا لك

تغلب مانشستر سيتي على مضيفه بيرنلي بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب تيرف مور، ضمن لقاءات الجولة رقم 31 من البريميرليج.

متابعات- الخبر اليمني :

وسجل ثنائية السيتي كل من كيفين دي بروين في الدقيقة (5) وإلكاي جوندوجان في الدقيقة (25) ، وبتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 73 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 21 نقطة في المركز الـ19.

وسقط تشيلسي أمام برينتفورد بنتيجة (4-1)، وسجل أهداف برينتفورد فيتالي جانيلت (50 و60) وكريستيان إريكسن (54) ويواني ويسا (87)، فيما أحرز أنتونيو روديجر هدف تشيلسي الوحيد (48).

وتجمد رصيد تشيلسي بهذه الخسارة عند 59 نقطة وظل في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد برينتفورد إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

وإقتنص ليستر سيتي نقطة ثمينة بتعادل مع مانشستر يونايتد بنتيجة (1-1)وسجل هدف ليستر سيتي في الدقيقة (63) عبر كيليتشي إيهياناتشو، وسجل فريد لمانشستر يونايتد في الدقيقة (66) ، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 51 نقطة في المركز السادس، وتقدم ليستر سيتي للنقطة 37 في المركز التاسع.

أحدث العناوين

سرايا القدس تقصف مستوطنات الاحتلال برشقة صاروخية

واصلت سرايا القدس الرد على جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزّة، مستهدفة المدن المحتلة ومستوطنات غلاف...

مقالات ذات صلة