بعد إنفصالها عن هواوي.. هونور تطلق أول هواتفها في الأسواق

اخترنا لك

أعلنت شركة “هونور”، اليوم الثلاثاء، عن طرحها أول هواتفها الذكية في الأسواق العالمية، “هونور 50” هو  أول هاتف لشركة “هونور” تتوافر فيه كافة تطبيقات وخدمات “غوغل”، منذ انفصالها عن الشركة الأم “هواوي” .

متابعات- الخبر اليمني :

وعن أسعار هاتف “هونور 50” الجديد في الأسواق العالمية، فإنه يبدأ من 615 دولار أمريكي مقابل 6 غيغا بايت من 1ذاكرة الوصول العشوائي، و128 غيغا بايت من السعة التخزينية، كما يتوافر نموذج آخر بسعر 695 دولار مقابل 8 غيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 غيغا بايت من سعة التخزين.

وإلى جانب “هونور 50″، أعلنت شركة “هونور”، اليوم الثلاثاء، أيضا عن هاتف جديد أقل تكلفة، هو “هونور 50 لايت”، الذي يبدأ سعره من 350 دولار لطراز ذاكرة الوصول العشوائي سعة 6 غيغا بايت.

وذكرت شركة “هونور” في إعلانها، اليوم الثلاثاء، أن هواتفها الجديدة “هونور 50″ و”هونور 50 لايت” سيكونان متوفران في أكثر من 40 دولة حول العالم، منها المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا، بالإضافة إلى أسواق أخرى مثل مصر والإمارات وجنوب أفريقيا.

وبشأن مميزات “هونور 50″، فإنه مدعوم بمعالج “سناب دراغون 788 جي”، وبطارية بقوة 4300 مللي أمبير في الساعة، ويمكن شحنها بسرعة 66 وات، كما يحتوي على شاشة “أوليد” منحنية مقاس 6.57 بوصة، و4 كاميرات خلفية، هي مستشعر رئيسي بدقة 108 ميغا بيكسل، وجهاز استشعار فائق السرعة بدقة 8 ميغا بيكسل، وماكرو بدقة 2 ميغا بيكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميغا بيكسل.

أحدث العناوين

محامي فرنسي يترافع في المحاكم الدولية في قضايا جرائم التحالف في اليمن

قدم أسر ضحايا جرائم التحالف السعودي الإماراتي في اليمن، الأربعاء، شكوى في المحاكم الدولية تحديدا في فرنسا، وكان مجلس...

مقالات ذات صلة