تضامنا مع لبنان.. حملة يمنية واسعة لمقاطعة المنتجات السعودية

اخترنا لك

دعا ناشطون وإعلاميون يمنيون، السبت، للمشاركة في الحملة الالكترونية الواسعة لمقاطعة المنتجات السعودية تضامنا مع لبنان، التي تتعرض لـ”هجمة شرسة” ومقاطعة دبلوماسية خليجية، 

خاص- الخبر اليمني:

وأوضح الناشطون أن الحملة ستنطلق مساء اليوم عند الثامنة مساء، داعيين للمشاركة فيها على وسم موحّد #مقاطعة_المنتجات_السعودية.

وسحبت السعودية سفيرها من بيروت وأمهلت السفير اللبناني مغادرة الرياض بالإضافة إلى أنها أوقفت كافة الواردات اللبنانية إلى المملكة، فيما تبعتها في المقاطعة الدبلوماسية عدد من الدول الخليجية (الإمارات والبحرين والكويت).

وجاءت دعوة الناشطون اليمنيون تضامنا مع لبنان الذي يتعرض لهجمة سعودية على خلفية تصريح وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، قبل توليه منصبه، وموقفه حول الحرب على اليمن التي وصفها بـ”العبثية” التي يجب أن تتوقف، بالرغم من توضيح الرئيس اللبناني ميشال عون واعتبار تصريح قرداحي لا يمثل الحكومة.

ودعا أمس “عضو المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء محمد علي الحوثي، حكومة صنعاء للاجتماع العاجل لمناقشة قرار يقضي بمقاطعة المنتجات السعودية التي تشن حرب على اليمن، تضامنا مع الشعب اللبناني، حسب ما جاء في تغريدة على “تويتر”.

أحدث العناوين

كشف بأسماء المحطات العاملة في صنعاء وبقية المحافظات ليوم الخميس

نشرت شركة النفط اليمنية، كشف بأسماء المحطات التجارية العاملة في محافظة صنعاء و عمران و حجه و المحويت، بالإضافة...

مقالات ذات صلة